facebook
قطع غيار هيونداي

قطع غيار هيونداي

قطع غيار هيونداي تمتاز هونداي أكسنت 2018 في ثوبها الجديد، أن تصميمها يحتوي على العديد من المزايا الجديدة والتي تم إضافتها في الإصدار الخامس من هذا الطراز منها أنه قد تم خفض استهلاك السيارة للبنزين، كما أنه قد تم زيادة عدد من المواصفات الخاصة بالأمان والمحافظة على سلامة السائق، كما تم إضافة عدد من التحسينات الجديدة على المقصورة الداخلية لهذا الطراز.

قطع غيار هيواندي مع اطلبها ومع هذه الإضافات الجديدة فمن المحتمل أن تصبح هونداي أكسنت الجديدة ذات قدرة على المنافسة مع السيارات صغيرة الحجم، حيث يمكن اعتبار هونداي واحدة من أكثر الأنواع منافسة مع فورد وتويوتا ياريس.

ورغم التحسينات التي توجد في المواصفات السابقة، فإن أهم ما يجذب اهتمام المشاهد هو شكل هونداي الجديد المميز للغاية، والتصميم الذي أصبح يشبه إلى حد كبير النترا وذلك على الرغم من أن هذا الطراز طوله يزيد عن الطراز الأخير فقط 1.27 سم.

قطع غيار هيواندي خفض استهلاك البنزين

قامت الشركة بتزويد الطراز الجديد بمحرك رباعي الاسطوانات تبلغ سعته 1.6 لتر يقوم بتوليد قوة قدرها 132 حصان، وذلك إلى جانب المحرك الذي تبلغ سعته 1.4 لتر، وتبعا لما ذكرته وكالة حماية البيئة الأمريكية فإن معد استهلالك وقود هذه السيارة قد يبلغ 8.4 لتر لكل 1000 كم وذلك في وسط المدينة، وتنخفض هذه القيمة لتبلغ 6.2 لتر لكل 1000 كم في الطرق الخارجية.

ويمتاز طراز هونداي دائما بإمكانية الإختيار ما بين جير يدوي أو أوتوماتيكي، وقد ذكرت الشركة أنه قد تم تطوير الطراز الخاص بنظم نقل التروس ليقلل من حجم استهلال البنزين.

هيونداي 2018 الأكثر أمنا

ذكرت الشركة الكورية المصنعة لهونداي أنه قد تم وضع ستة وسائد هوائية، كما تم عمل عدد من التغييرات على هيكل السيارة وهو ما سيساهم بشكل كبير في توفير المزيد من الحماية للركاب في حالة وقوع حادث.

السيارة من الداخل

تم إضافة عدد من التحسينات على السيارة من الداخل منها إضافة شاشة لمس يبلغ قياسها 7 بوصة يتم استخدامها في التحكم بأنظمة الترفيه الخاصة بالسبيارة، بالإضافة إلى وجود مدخلين يو اس بي وكذلك وجود ميزة الدخول بدون مفتاح إلى السيارة وإيقاف المحركات احصل عي قطع غيار هيونداي الاصلية من اطلبها .